رحلة باريس لمدة أسبوع

إذا كنت تخطط لرحلة إلى باريس مع العائلة لمدة أسبوع، فستكون لديك الكثير من الأماكن والأنشطة المثيرة التي يمكنكم الاستمتاع بها. هنا بعض الأماكن والأنشطة التي يمكنكم اختيارها:

  1. برج ايفل: لا يمكن أن تكتمل زيارة باريس دون زيارة البرج الشهير. يمكنك صعود أعلى البرج للاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على المدينة.
  2. قصر اللوفر: استمتعوا بزيارة قصر اللوفر الذي يعتبر أحد أكبر المتاحف في العالم. يحتوي على مجموعة ضخمة من الأعمال الفنية العالمية بما في ذلك لوحة الموناليزا الشهيرة.
  3. كاتدرائية نوتردام: زيارة كاتدرائية نوتردام التي تعتبر رمزًا لباريس والمعمار القوطي الرائع. يمكنكم الصعود إلى البرج للاستمتاع بالمناظر الخلابة.
  4. حدائق القصر الملكي: استمتعوا بنزهة في حدائق القصر الملكي (تويليري) واستكشاف الممرات المليئة بالزهور والنوافير.
  5. نزهة في السين: استأجروا قارب صغير وتمتعوا بنزهة في نهر السين واستكشاف مناظر المدينة من زاوية جديدة.
  6. حي مونمارتر: قم بزيارة حي مونمارتر الجميل، واستمتع بالأجواء الباريسية المميزة وزيارة كنيسة الساكريه كور.
  7. حديقة ديزني لاند باريس: قضِ أحد الأيام في حديقة ديزني لاند باريس ودلل الأطفال برحلة ترفيهية ممتعة مع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم.
  8. كروز نهرية في باريس: احجزوا جولة بحرية على السين واستمتعوا بمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة مثل برج ايفل وكاتدرائية نوتردام من النهر.
  9. زيارة بارك لا فيليت: قضِ أحد الأيام في بارك لا فيليت الشهير والمتنزهات المحيطة به للاستمتاع بيوم مليء بالمرح والتسلية للأطفال.
  10. التسوق والمأكولات: استمتعوا بجولة للتسوق في شارع الشانزيليزيه الشهير واسمتعوا بتجربة المأكولات الفرنسية الشهية في المقاهي والمطاعم الرائعة في باريس.

لا تنسى أيضًا التخطيط لبعض الأوقات الحرة للاستمتاع بالطبيعة الجميلة والاسترخاء مع العائلة في الحدائق العامة أو التنزه في الأحياء القديمة الساحرة في باريس.

بالطبع! إليك بعض الأماكن الأخرى التي يمكنك زيارتها في باريس لمدة أسبوع:

  1. زيارة مدينة فرساي: قم برحلة قصيرة خارج باريس لزيارة قصر فرساي الرائع وحدائقه الجميلة. يمكنك استكشاف قاعات القصر والتجول في حدائقه الرائعة.
  2. زيارة مونتمارت: قم برحلة إلى تلة مونتمارت المشهورة وزيارة كنيسة الساكريه كور ومنطقة الفنانين المشهورة.
  3. زيارة البازيليك الوطنية لقلب يسوع: قم بزيارة هذه الكنيسة الجميلة والعملاقة التي تحتضن تمثال قلب يسوع المقدس.
  4. متحف الأورساي: استكشف متحف الأورساي الذي يحتوي على مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية الانطباعية والتجريدية الشهيرة.
  5. الكتدرائية الروسية: قم بزيارة الكاتدرائية الروسية الجميلة واستمتع بالتحف والأعمال الفنية المعروضة فيها.
  6. زيارة حديقة لوكسمبورغ: استمتع بنزهة في حديقة لوكسمبورغ الرائعة والتعرف على تاريخها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  7. زيارة حي اللاتين: استكشف حي اللاتين الشهير واستمتع بالمطاعم والمقاهي الشعبية وزيارة المتاجر الصغيرة.
  8. زيارة جبل السانت ميشال: قم بصعود صخرة جبل السانت ميشال واستمتع بالإطلالة الرائعة على المدينة.
  9. معرض اللوفر: قم بزيارة معرض اللوفر الضخم واستكشاف المزيد من الأعمال الفنية الرائعة المعروضة هناك.
  10. مشاهدة عرض كاباريه: جرب تجربة راقصة فرنسية تقليدية في أحد عروض كاباريه المشهورة في باريس مثل Moulin Rouge.

لا تنسَ أيضًا الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة في باريس، مثل تذوق الفطائر والمعجنات الفرنسية الشهيرة والمأكولات البحرية الطازجة. استمتع برحلتك إلى باريس!

بالتأكيد! إليك بعض الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى باريس لمدة أسبوع:

  1. زيارة مقبرة بير لاشيز: انطلق إلى مقبرة بير لاشيز وقم بزيارة قبور المشاهير والشخصيات التاريخية مثل جان بول سارتر وهيليون دو بولاتيه.
  2. استكشاف منطقة لو ماريه: قم بجولة سياحية في حي لو ماريه التاريخي الجميل، واستمتع بزيارة الكنائس القديمة والمقاهي الممتعة وحدائق الفن المعاصر.
  3. زيارة متحف الأساطير والهورسيس: تعرف على تاريخ الابتكار والهندسة في متحف الأساطير والهورسيس الذي يشتمل على مجموعة رائعة من الآلات والاختراعات التاريخية.
  4. زيارة حديقة باغاتيل: استمتع بجمال حدائق باغاتيل الساحرة وزهورها الجميلة وأنواع النباتات المتنوعة.
  5. اكتشاف حي مونمارتناس: استكشف حي مونمارتناس الذي يحتضن تشكيلة متنوعة من المقاهي والمطاعم الأصيلة والمحلات التجارية المميزة.
  6. زيارة متحف بومبيدو: قم بزيارة متحف بومبيدو المعروف بتصميمه العصري والمعارض الفنية المتنوعة التي يعرضها.
  7. التسوق في سان جيرمان دي بري: استمتع بتجربة التسوق في سان جيرمان دي بري، حيث يوجد العديد من الماركات العالمية والمحلات التجارية الفاخرة.
  8. زيارة متحف الحرب الكبيرة: اكتشف تاريخ الحرب العالمية الأولى في متحف الحرب الكبيرة الذي يضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والقطع التذكارية.
  9. استمتع بالمسارح والعروض الحية: قم بحضور عرض مسرحي أو حفلة موسيقية في أحد المسارح الشهيرة في باريس مثل تياتر دو شامبس إيليزيه.
  10. القيام بجولة بالقارب على نهر السين: استمتع بجمال مدينة باريس من نهر السين وقم بجولة هادئة على متن القوارب السياحية.

استمتع برحلتك في باريس واستكشف كل معالمها الجميلة والثقافية!

بعد إكمال الجولات السابقة، هناك بعض الأنشطة الإضافية التي يمكنك القيام بها أثناء رحلتك إلى باريس لمدة أسبوع:

  1. زيارة مدينة فونتينبلو: قم برحلة قصيرة إلى مدينة فونتينبلو واستمتع بمشاهدة قصر الفرسان المدهش وشلالات فونتينبلو الجميلة.
  2. استكشاف متنزه بومبيدو: توجه إلى متنزه بومبيدو واستمتع بالأنشطة الهوائية مثل ركوب الدراجات أو التزلج على الماء في البحيرة.
  3. زيارة مقام جيمس موريسون: إذا كنت من محبي فرقة “ذي دورز”، فلا تفوت فرصة زيارة مقام المغني الراحل جيمس موريسون في مقبرة بير لاشيز.
  4. استكشاف متحف الجيش الوطني: قم بزيارة هذا المتحف الذي يضم تاريخًا ممتعًا للجيش الفرنسي من خلال مجموعة هائلة من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  5. تجربة الْحَدِيقَةُ الْعَموَمِيَّةُ إيفيل: توجه إلى الجانب الآخر من برج إيفل واكتشف الحديقة العمومية الجميلة والبسيطة التي تحتضن الأنشطة المختلفة.
  6. استكشاف كنيسة سان سولبيس: زُر هذه الكنيسة القوطية الرائعة واستمتع بمشاهدة النوافذ الزجاجية الملونة والمعمار الفريد.
  7. قم بجولة على ضفاف السين: استئجار قارب يمكنك أن تأجره بنفسك أو الانضمام إلى جولة بحرية على السين واستمتع بالمناظر الساحرة لمعالم باريس.
  8. تجربة المقاهي والمطاعم الفرنسية التقليدية: احجز في أحد مقاهي ومطاعم باريس  واستعد لليوم الجميل التالي من الاستكشاف.
  9. زيارة حدائق باريس: قم بجولة في حدائق باريس المذهلة مثل حديقة تيوليري وحديقة لوكسمبورج وحديقة باغاتيل وتمتع بتجربة الاسترخاء والهدوء.
  10. تذوق حلوى الماكارون: لا تفوت فرصة تجربة حلوى الماكارون الفرنسية الشهيرة في أحد المخابز الفاخرة في باريس.

استمتع بالأنشطة المتنوعة والمذهلة في باريس خلال رحلتك لمدة أسبوع.

أثناء رحلتك لمدة أسبوع في باريس، يمكنك استكشاف المزيد من المعالم السياحية والتجارب الفريدة، وإليك بعض الأفكار:

  1. جولة في عالم ديزني: قم بزيارة ملاهي ديزني لاند الشهيرة واستمتع بتجربة رائعة في أرض الأحلام ومغامرات الشخصيات الكرتونية المحبوبة.
  2. زيارة متحف أورساي: تجول في هذا المتحف الرائع الذي يعرض مجموعة فنية من القرن الـ 19 والـ 20، بما في ذلك لوحات الإمبريسيونية الشهيرة.
  3. اكتشاف حديقة اللوكسمبورغ: استرخِ وتجول في هذه الحديقة الجميلة والهادئة، واستمتع بالتماثيل والبحيرات وأجواء الاسترخاء.
  4. جولة في حي لو ماريه: اسكب نفسك في سحر الحي القديم المعبق بالتاريخ، واستمتع بروائح الخبز الطازج وتذوق الكرواسون والمعجنات الفرنسية اللذيذة.
  5. زيارة بازيليك القديسة كلوتيلد: تفضل بزيارة هذه الكنيسة الجميلة وقم بجولة في منطقة مونتبارناس المجاورة، واستمتع بالحدائق الجميلة هناك.
  6. جولة في قرية مونت سانت ميشيل: قم برحلة قصيرة لتجربة سحر هذه القرية الواقعة على جزيرة واستكشاف قلعة مونت سانت ميشيل الشهيرة.
  7. تذوق الشوكولاتة الفرنسية: قم بجولة لتذوق الشوكولاتة الفاخرة في باريس واستمتع بمجموعة متنوعة من النكهات والأشكال الرائعة.
  8. استكشاف قرية مونمرناسي: خُذ قطارًا قصيرًا من باريس لتزور هذه القرية الساحرة المشهورة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمنازل الريفية الجميلة.
  9. تجربة الحياة الليلية: استمتع بالعروض الموسيقية والمقاهي والمطاعم الراقية في باريس وعش لحظات حافلة بالمرح والترفيه.
  10. زيارة قرية فيرساي القريبة: خُذ نهارًا للتجول في قصر فيرساي الشهير وحدائقه الخلابة، وتعرف على حياة الملوك الفرنسيين.

استغل وقتك في باريس لأنشطة ممتعة ومشوقة واكتشف سحر هذه المدينة الساحرة خلال رحلتك لمدة أسبوع.

.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *